الرئيسية » , , , » اربح مئات الدولارات شهريا مع شركة Learn and Earn المغربية و المدعومة بشواهد من الدولة !

اربح مئات الدولارات شهريا مع شركة Learn and Earn المغربية و المدعومة بشواهد من الدولة !


مرحبا بكم من جديد زوار المدونة ومتابعيها الأوفياء، ومع أهم مستجدات الشركات الربحية من الأنترنت و التي حققت نجاحا ومصداقية كبيرين فأصبح يتوجه لها يوميا الآلاف من المسجلين الجدد ممن تمكنوا من بعد من تحقيق دخل شهري محترم جدا ومنهم من حقق الإستقرار المالي و الثروة.

لا باس أن أتحدث اليوم عن الشركة المغربية Learn & Eran التي جلبت إهتماما إعلاميا كبيرا بتوفيرها لعمل لكل عاطل او باحث نعن عمل ولا زالت تطمح للإنتشار في جميع بقاع العالم العربي و العالم.
هذه الشركة التي تم دعمها من طرف الدولة و المسجلة تحت رخصةو رقم تسجيل تجاري في المغرب
LAE Cosmetique, RC : 308283, Patente : 34704445, IF : 15182878, CNSS : 4144523
كما يمكنكم معاينة ذلك أسفل الموقع الرسمي للشركة.

يتم العمل في الشركة بثلاث طرق مختلفة ورائعة وتكسبك الكثير من المال إذا عملت ما عليك فقط.

سأتحدث باختصار في نص عن طرق الربح من الشركة و ستجدون ذلك بالتفصيل في الفيديوات التالية على قناة الشركة الرسمية على يوتوب
للتسجيل في الشركة توجه إلى صفحة موقع الشركة
ثم إلى المكان المشار إليه في الصور ثم s"inscrire لإنشاء حساب

ثم املأ البيانات كما هي، أما الرقم parrain فهو خاص بالذي قام بدعوتك للتسجيل في الشركة كما تم اختياره و هو رقم خاص بي لمن يرغب بالعمل معنا في الفريق للإتصال به وتقديم كل الدعم له مرحبا به


ثم بعد ذلك تضغط على تعليم خانة قراءة الشروط وتضغط "تسجيل" و سيتم توجيهك للوحة إدارة حسابك كما سيتم إرسال رسالة على بريدك الإلكتروني الذي سجلت به تحتوي على كافة التفاصيل للتسجيل الدخول للموقع عبر ID الذي تم أرساله لك وهو عبارة عن رقم +  كلمة السر التي اخترتها أثناء التسجيل.

إنتهيت من التسجيل و الآن مع مرحلة شحن الحساب للبدء في الإستثمار والربح.
أولا مع تفعيل العضوية VIP التي ستتمكن أولا من خلالها من الحصول على منتجات بقيمة 800 درهم مستخلصة من خالص زيوت "الأركان" تصلك إلى أقرب وكالة AMANA بجوار العنوان الذي تسجلت به، ويمكنك استلامها بعد إعطائهم الرقم الذي ستتوصل به على لوحة التحكم في حسابك.
ثم ستتمكن من تفعيل العضوية الخاصة بك لتتمكن من كسب الأرباح الناتجة عن الإستثمار وأيضا أرباح العمولات الخاصة بالأشخاص الذي ستقوم باستدعائهم.

تفعيل العضوية يتم بسرعة كبيرة، ما عليك سوى التوجه لأقرب وكالة بنك BMCE و تقوم بإيداع مبلغ 800 درهم باسمك إلى هذا الحساب : 011794000035210000194781
وهو الحساب الخاص بشركة L & E Cosmetique التي سنعمل معها
ثم تقوم بتصوير وصل الإيداع فقط بهاتفك كما في الصورة التالية و تكتب عليه قبل ذلك رقم الـ ID الخاص بك و أسفل منه رقم الذي قام بدعوتك أو الداعم لك.

ثم تقوم بارسالها لهم كما في هذه الخطوات البسيطة، سوف تتوجه للواجهة حسابك على الموقع و تضغط على Envoyez votre demande كما في الصورة

تم تتوجه لإرسال "تذكرة جديدة" أو رسالة للموقع عبر Nouveau ticket كما في الصورة
ستفتح لك صفحة وقم بملئها بالبيانات القليلة المطلوبة كما في الصورة، فقط قم بتغيير الرقم المكتوب في الخانة الكبيرة "mon ID" بالرقم الخاص بك
وفي الأسفل ستجد زر لإرسال الصورة التي قمت بتصويرها عبر هاتفك ثم قم برفعها من خلاله و أرسل الرسالة أو الـ Ticket و ومبروك عليك تفعيل العضوية في بضع ساعات على الأكثر بعد مراجعة الرسالة من طرف الموقع.
تهانينا مبروك عليك تفعيل العضوية وما عليك سوى البدء في الإستثمار أو دعوة الأصدقاء أو استعمال عدة طرق لتحقيق الأرباح الجيدة جدا.
مرحبا باستفساراتكم لمن يرغب بتوضيحات وكل المعلومات التي قد تروج في ذهنك راسلني على فيسبوك و على إيمايلي الشخصي contact@the-rad1.com  .

0 commentaires:

إرسال تعليق